أخرالموضوعات

تخطي حمايه جوجل لموبايل سكاي-Mobile S185 SKY2 FRP lock Remove

 تخطي حمايه جوجل لموبايل سكاي-Mobile S185 SKY2 FRP lock Remove   

تخطي حمايه  جوجل لموبايل سكاي 2
 تخطي حمايه جوجل لموبايل سكاي-Mobile S185 SKY2 FRP lock Remove   

كما متعارف في  تحديث Android Lollipop 5.1 ، قدمت Google ميزة أمان جديدة مصممة لجعل الهاتف غير متاح للاستخدام في الحدث المؤسف عندما يتم سرقته أو فقده ، وبالتالي حماية جميع البيانات الهامة الموجودة عليه. ومع ذلك ، يمكن لهذه الميزة ، رغم كونها مفيدة للغاية ، أن تسبب بعض المشكلات الخطيرة وتضع الأشخاص في موقف يحتاجون فيه إلى تجاوز التحقق من حساب Google ، حتى يتمكنوا من استخدام الهاتف.

في هذه المقالة ، ستجد الكثير من التعليمات الفنية حول كيفية إزالة حساب Google من الهاتف. إذا لم تكن شخصًا فنيًا ، فننصحك بشدة بالبدء في التحدث مع المساعد الذكي الذي يمكنه مساعدتك في فتح هاتفك أو أخبرنا عن نوع هاتفك لمساعدتك .

ما هو التحقق من حساب Google وكيف يعمل؟

دعنا نقول أنك فقدت هاتفك وشخص آخر وجده. عادةً ، لن يكون هذا الشخص قادرًا على استخدام الهاتف إذا كنت قد قمت بالفعل بإعداد نمط قفل الشاشة أو رقم تعريف شخصي للأمان.

قبل Android 5.1 Lollipop ، لم تكن هذه مشكلة ، لأن إعادة ضبط المصنع البسيطة تجاوزت القفل.

ومع ذلك ، بعد أن قدمت Google التحقق من حساب Google أو حماية إعادة ضبط المصنع (FRP) ، لم يعد هذا الأمر يعمل. بفضل قفل FRP ، يصبح الهاتف غير متاح إذا لم يكن لدى الشخص الذي يقوم بإعادة ضبط المصنع بيانات اعتماد حساب Google الذي كان يستخدم سابقًا لتسجيل الدخول على الهاتف.


سيحصلون على رسالة " تمت إعادة تعيين هذا الجهاز ، لمتابعة تسجيل الدخول باستخدام حساب google الذي تمت مزامنته مسبقًا على هذا الجهاز " ، مما يعني أن الهاتف عديم الفائدة ، ما لم يتجاوز حساب Google.

تلقائيًا ، يمكن أن يكون لذلك تأثير كبير على المستخدمين الذين يشترون هاتفًا من بائع طرف ثالث ولا يمكنهم الاتصال بالشخص الذي باع الهاتف لهم. أبلغ معظم المستخدمين عن عدم تمكنهم من استخدام الهاتف لأنهم انتهوا بهاتف مغلق FRP ولم يتمكنوا من تجاوز الشاشة حيث طلب الهاتف حساب Google . إذا كنت في نفس الموقف ، أراهن أن لديك أحد هذه الأسئلة: هل هناك أي طريقة لتجاوز قفل حساب Google؟

قد يهمك ! 


متطلبات العمل :



فيديو تخطي حمايه  جوجل لموبايل سكاي 2


ليست هناك تعليقات

ليصلك إشعار رد على تعليقك في هذا الموضوع على البريد الإلكترونى أضف علامة صح بالمربع بجوار كلمة "إعلامى"