أخرالموضوعات

سياسية الخصوصية

    خصوصيتك أيها الزائر لها أهمية بالغة بالنسبة لنا ، وهي إحدى أولوياتنا الرئيسة، فستجد معلومات عن اّلية سياسية الخصوصية في هذه الصفحة , لذا ننصحك بالقراءة جيدا للسطور التالية من سياسية الخصوصية , باستثناء سياسة الخصوصة لـ Google فلا ايد لنا عليها , فنحن نستعين بها كشريك إعلاني .
    عند الوصول إلى الخدمات التي تقدمها مدونه رويال تكأو ملكيات رويال تك الرقمية واستغلالها، أنت توافق على قيامنا بجمع واستخدام معلوماتك الشخصية حسبما تنص سياسة الخصوصية هذه.

    تلتزم مدونه رويال تك بحماية خصوصية المستخدمين الذين يستغلون خدماتها. وتوضح سياسة الخصوصية هذه كيفية تعامل مدونة رويال تك
     مع معلوماتك الشخصية ويشمل ذلك:

    • المعلومات التي نقوم بجمعها وسبب جمعها.
    • ملفات تعريف الارتباط
    • الكوكيز وإعدادات الشبكة
    • سياسية جوجل
    • جوجل ادسنس
    • كيفية استخدام تلك المعلومات.
    • الخيارات التي نقدمها لك بخصوص معلوماتك الشخصية بما في ذلك كيفية الوصول إلى تلك المعلومات وتحديثها.

    المعلومات التي نجمعها:
    نحن نقوم بجمع معلومات بهدف تقديم خدمات أفضل لكافة مستخدمينا؛ ذلك أن معرفة تفاصيل عنك يساعدنا في تقديم المزيد مما تحتاجهمزيد من العروض والمنتجات الحصرية ومزيد من المعلومات والمسابقات وخبرة أفضل للمستخدم. فضلاً عن ذلك، تساعدنا تلك المعلومات في معرفة أشياء أكثر تعقيداً مثل الدعايات التي ستجدها أكثر نفعاً أو الخدمات والمعلومات التي تجدها أكثر صلةً بك وبالتالي الحصول على تجربة أفضل وأكثر إفادةً من ملكياتنا الرقمية.

    نحن نقوم بجمع المعلومات بطريقتين:
    المعلومات التي تقدمها لنا:
    نقوم بجمع المعلومات الشخصية من المستخدمين عندما تتوفر لنا من خلال استخدام نماذج واستطلاعات رأي عبر الإنترنت وفي كل مرة تقوم أنت بإرسال رسالة إلكترونية بتفاصيل عنك. بالإضافة إلى ذلك، قد تتطلب بعض خدماتنا قيامك بالتسجيل من أجل الإستفادة من بعض الميزات. وفي حالات أخرى قد ندعوك للاشتراك في  بعض الخدمات مثل النشرات البريدية أو خدمات المعلومات عبر الرسائل القصيرة. عندما تقوم بذلك سوف نطلب منك معلومات شخصية كإسمك وعنوان بريدك الإلكتروني أو رقم هاتفك. وإن كنت ترغب بالإستفادة بشكل تام من مميزات المشاركة التي نقدمها، (مثل المشاركة في منتديات المشاهدين وهيئات المناقشة والإرتباط بتطبيقات الشاشة الثانية للمشاهدة المشتركةقد نطلب منك أيضاً إنشاء حساب تعريفي يمكن رؤيته من قبل العامة على رويال تك والذي قد يشمل، إن اخترت ذلك، اسمك وصورتك.

    المعلومات التي نحصل عليها عن طريق تمتعك بخدماتنا:
    نقوم أيضاً بتجميع معلومات إضافية تلقائياً حول زيارتك لممتلكاتنا الرقمية. ونحن نستخدم الكوكي (معلومات مخزنة على حاسوب المستخدملتحديد هويتك عندما تقوم بزيارة ممتلكاتنا الرقمية وذلك من أجل متابعة نمط تصفحك ولإنشاء ملف بيانات الديمغرافية. والكوكي هي معلومة ترسل من خلال خادم الويب إلى متصفح الويب وهي تمكّن الخادم من جمع المعلومات من المتصفح. وتسمح لك معظم المتصفحات بتعطيل الكوكيز. إذا كنت ترغب بمعرفة كيف يمكنك القيام بذلك، يرجى الإطلاع على قائمة المساعدة في المتصفح الخاص بك. ولكن يرجى ملاحظة أن بعض الكوكيز مهمة لنا حتى نتمكن من تزويدك بالخدمات التي طلبتها وسوف يؤدي إيقاف الكوكيز إلى الحد من استخدامك لملكياتنا الرقمية.

    كيف نستخدم بياناتك:
    نقوم بمعالجة المعلومات الشخصية المجمعة منك ومن ممتلكاتنا الرقمية لأغراض تزويدك بالخدمات التي تطلبها منا، بالإضافة إلى المحافظة على تحسين الخدمات التي نزودك بها وتطوير خدمات جديدة. كما ونستخدم المعلومات لإجراء أبحاث السوق ولنتمكن من تزويدك بمحتوى مصمم ليلبي ذوقك واحتياجاتك-كالدعايات والخدمات التي تتفق مع اهتماماتك.

    عندما تقوم بالاتصال بمدونة رويال تك ، قد نحتفظ بتسجيل اتصالك لمساعدتنا في حل أمور تواجهك. وقد نستخدم بيانات الاتصال بك من أجل إرسال معلومات تسويقية مباشرة بما في ذلك إبلاغك عن خدماتنا مثل إعلامك عن البرنامج القادم أو التحسينات التي ستحظى بها ممتلكاتنا الرقمية.

    كما ونستخدم المعلومات التي نجمعها من الكوكيز لغرض تحسين تجربتك كمستخدم وضمان جودة خدماتك بشكل عام.

    وقد نقوم بضم معلوماتك الشخصية التي حصلنا عليها من خلال إحدى الخدمات مع المعلومات التي جمعناها، بما في ذلك المعلومات الشخصية، من خدمات أخرى مقدمة من رويال تك ، مثلاً لتسهيل مشاركة الأشياء مع الناس الذين تعرفهم.

    تقوم مستضيفي  رويال تك بمعالجة المعلومات الشخصية على خوادمها التي قد تنتشر في عدد من الدول حول العالم وقد نقوم أيضاً بمعالجة معلوماتك الشخصية على خادم خارج الدولة التي تقيم بها ولذلك الغرض قد نقوم بنقل معلوماتك الشخصية إلى خارج دولة إقامتك.

    وسنطلب منك الموافقة قبل استخدام المعلومات لغرض غير الأغراض المنصوص عليها في سياسة الخصوصية هذه.

    المعلومات التي نشاركها:
    قد نقوم فقط بالإفصاح عن المعلومات الشخصية لأعضاء مدونة رويال تك، وحلفائنا في العمل والموردين الذين يعملون معنا من أجل معالجة البيانات بالنيابة عنا. وخلاف ذلك، لن نقوم أبداً بمشاركة أية معلومات شخصية نكون قد جمعناها منك مع أية شركات أخرى أو مؤسسات أو أفراد إلا إذا:

    • قمنا بذلك بموجب موافقتك: سوف نقوم بمشاركة معلوماتك الشخصية مع الشركات والمنظمات والأفراد خارج مدونة رويال تك عندما نحصل على موافقتك على قيامنا بذلك، بما في ذلك المعالجة الخارجية بحيث نزود شركاتنا الفرعية وغيرها من الشركات أو الأشخاص الموثوقين بمعلوماتك الشخصية من أجل معالجتها لنا بناء على تعليماتنا ووفقاً لسياسة الخصوصية الخاصة بنا وغيرها من تدابير السرية والأمان.
    • لأسباب قانونية: سوف نقوم بمشاركة معلوماتك الشخصية مع الشركات والمنظمات والأفراد خارج مدونة رويال تك في حال كنا نعتقد وبحسن نية بأن الوصول إلى واستخدام وحفظ والإفصاح عن المعلومات ضروري من أجل:

    • الإيفاء بمتطلبات أي قانون أو لائحة أو إجراء قانوني أو طلب حكومي مطبق.
    • تطبيق شروط الإستخدام المطبقة بما في ذلك التحقيق في مخالفات محتملة.
    • الكشف عن ومنع أو التعامل مع محاولات التزوير أو المشاكل الأمنية أو التقنية.
    • حماية الحقوق والممتلكات والأمن لمدونة رويال تك، ولمستخدمينا أو للجمهور حسبما يتطلب أو يسمح به القانون.

    قد نقوم بمشاركة معلومات مجمعة لا يمكن من خلالها تحديد الشخصية مع العامة ومع شركائنا– كالمعلنين أو المواقع المتصلة. ويمكننا على سبيل المثال تشارك المعلومات علناً من أجل إظهار الميول الخاصة بالإستخدام العام لخدماتنا.

    أمن المعلومات:
    نحن نبذل أقصى جهودنا لحماية مدونة رويال تك  ومستخدمينا من أي محاولة غير مصرح بها للوصول أو الاستخدام أو التبديل أو الإفصاح أو الإتلاف للمعلومات التي نحتفظ بها وعلى الأخص:

    ·      نقوم بمراجعة المعلومات التي جمعناها وإجراءات تخزينها ومعالجتها بما في ذلك تدابير الأمن المادي، من وقت لآخر، وذلك بهدف الحماية ضد الوصول غير المصرح به للأنظمة.
    ·      نحن نحدّ إمكانية الوصول إلى المعلومات الخاصة بحيث يتم ذلك فقط من قبل القائمين لمدونة رويال تك  المخولين والمتعاقدين والوكلاء الذين هم بحاجة لمعرفة تلك المعلومات من أجل معالجتها لنا، ويخضع هؤلاء لالتزامات تعاقدية صارمة لحفظ السرية وقد يتم تأديبهم أو إنهاء عملهم في حال أخفقوا في تنفيذ هذه الالتزامات.

    الوصول إلى معلوماتك الشخصية وتحديثها:
    سوف نوفر لك طرقاً لتحديث أو إلغاء معلوماتك الشخصيةما لم يكن ضرورياً الاحتفاظ بتلك المعلومات لأعمال رسمية مشروعة أو لأغراض قانونية. عند القيام بتحديث معلوماتك الشخصية، قد نطلب منك إثبات هويتك قبل إتمام العمل على طلبك.

    يجوز لنا رفض الطلبات التي تكون متكررةً بشكل غير مبرر أو تتطلب مجهوداً تقنياً غير متناسب (مثلاً تطوير نظام تقني جديد أو تغيير أية ممارسة قائمة من أساسهاأو تشكل خطراً على خصوصية الآخرين أو تكون غير ممكنة التطبيق إلى حد كبير (مثل الطلبات التي تتعلق بمعلومات موضوعة على نسخ احتياطية من أشرطة تسجيل).

    نهدف إلى الحفاظ على خدماتنا بطريقة تحمي المعلومات من أي تلف عرضي أو كيدي. وبسبب ذلك، بعد قيامك بحذف المعلومات من خدماتنا، فإننا قد لا نقوم مباشرةً بحذف النسخ المتبقية عنها في الخوادم العاملة وقد لا نتخلص من المعلومات الموجودة في أنظمة الدعم لدينا.

    التطبيق:
    تنطبق سياسة الخصوصية على كافة الخدمات المقدمة من مدونة رويال تك وشركاتها الفرعية بما في ذلك الخدمات المقدمة على الممتلكات الرقمية الأخرى (مثل خدمة المحتوى التقني لخدمات الهواتف)، ولكن يستثنى من ذلك الخدمات التي تحظى بسياسات خصوصية منفصلة وغير مدمجة بسياسة الخصوصية هذه.

    قد تتضمن ممتلكاتنا الرقمية روابط إلى مواقع إلكترونية أخرى تقع خارج سيطرتنا ولا تغطيها سياسة الخصوصية هذه. في حال قمت بالوصول إلى مواقع أخرى من خلال استخدام الروابط المتاحة، يمكن لمشغلي تلك المواقع تجميع معلومات منك لاستخدامها من قبلهم وفقاً لسياسة الخصوصية الخاصة بهم التي قد تختلف عن سياستنا كسياسية شركاء رويال تك على سبيل المثال لا الحصر شركة جوجل فنحن نستعين بها كشريك إعلاني كطرف ثالث لعرض الإعلانات ، وعندما تزور موقع رويال تك فـ يحق لهذه الشركات أن تستخدم معلومات حول زياراتك لهذا الموقع ( باستثناء الاسم أو العنوان أو عنوان البريد الإلكتروني أو رقم الهاتف ) وذلك من أجل تقديم إعلانات حول البضائع والخدمات التي تهمك عن طريق ملف تعريف الإرتباط.

    نحن في رويال تك  نستخدم إعلانات Google بصفتها مورِّدًا مالياً خارجياً ، ولذلك تستخدم شركة جوجل ملفات تعريف الارتباط لعرض الإعلانات على موقعنا. 

    وبذلك ستتمكّن Google ، باستخدام ملف تعريف الارتباط DART ، من عرض الإعلانات “حسب الاهتمامات” للمستخدمين استنادًا إلى زياراتهم لموقعنا. ويمكن لزورانا الكرام تعطيل استخدام ملف تعريف الارتباط DART بزيارة سياسة الخصوصية الخاصة بإعلانات Google وشبكة المحتوى.

    ملفات الدخول: شأنها في ذلك شأن معظم خوادم المواقع الأخرى ، ومن هنا فإن موقع رويال تك  يستخدم نظام ملفات الدخول ، وهذا يشمل بروتوكول الانترنت (عناوين ، نوع المتصفح ، مزود خدمة الانترنت “مقدمي خدمات الانترنت” ، التاريخ / الوقت ، وعدد النقرات لتحليل الاتجاهات).
    من خلال هذه العملية لا يقصد بذلك جمع كل هذه المعلومات في سبيل التلصص على أمور الزوار الشخصية ، وإنما هي أمور تحليلية لأغراض تحسين جودة الإعلانات من قبل Google ، ويضاف إلى ذلك أن جميع هذه المعلومات المحفوظة من قبلنا سرية تماما، وتبقى ضمن نطاق التطوير والتحسين الخاص بموقعنا فقط.

    الكوكيز وإعدادات الشبكة: 

    إن شركة Google تستخدم تقنية الكوكيز لتخزين المعلومات عن إهتمامات الزوار، إلى جانب سجل خاص للمستخدم تسجل فيه معلومات محددة عن الصفحات التي تم الوصول إليها أو زيارتها، وبهذه الخطوة فإننا نعرف مدى اهتمامات الزوار وأي المواضيع الأكثر تفضيلا من قبلهم حتى نستطيع بدورنا تطوير محتوانا الخدمي والمعرفي المناسب لهم.

    نضيف إلى ذلك أن بعض الشركات التي تعلن في عالم التكنولوجيا والإستثمار قد تتطلع على الكوكيز وإعدادات الشبكة الخاصة بموقعنا وبكم ، ومن هذه الشركات مثلاً شركة Google وبرنامجها الإعلاني Google AdSense وهي شركة الإعلانات الأولى في موقعنا.

    وبالطبع فمثل هذه الشركات المعلنة والتي تعتبر الطرف الثالث في سياسة الخصوصية فهي تتابع مثل هذه البيانات والإحصائيات عبر بروتوكولات الانترنت لأغراض تحسين جودة إعلاناتها وقياس مدى فعاليتها. كما أن هذه الشركات بموجب الاتفاقيات المبرمة معنا يحق لها استخدام وسائل تقنية مثل ( الكوكيز ، و إعدادات الشبكة ، و أكواد برمجية خاصة “جافا سكربت” ) لنفس الأغراض المذكورة أعلاه والتي تتلخص في تطوير المحتوى الإعلاني لهذه الشركات وقياس مدى فاعلية هذه الإعلانات ، من دون أي أهداف أخرى قد تضر بشكل أو بآخر على زوار موقعنا.

    وبالطبع فإن موقع رويال تك لا تستطيع الوصول أو السيطرة على هذه الملفات، وحتى بعد سماحك وتفعيلك لأخذها من جهازك (الكوكيز) ، كما أننا غير مسؤولين بأي شكل من الأشكال عن الاستخدام غير الشرعي لها إن حصل لا قدر الله . عليك مراجعة سياسة الخصوصية الخاصة بالطرف الثالث في هذه الوثيقة ( الشركات المعلنة مثل Google AdSense ) أو خوادم الشبكات الإعلانية لمزيد من المعلومات عن ممارساتها وأنشطتها المختلفة .

    لمراجعة سياسة الخصوصية للبرنامج الإعلاني Google AdSense والتابع لشركة Google يرجى النقر هنا يُمكن جمع البيانات لتجديد النشاط التسويقي على الشبكة الإعلانية وشبكة البحث عبر سياسة الإعلانات التي تستهدف الاهتمامات والمواقع الخاصة بالزوار ، ويمكن تعطيل هذه الخاصية من هنا.

    وأخيرا .. نحن ملزمون ضمن بنود هذه الاتفاقية بان نبين لك كيفية تعطيل خاصية الكوكيز ، حيث يمكنك فعل ذلك من خلال خيارات المتصفح الخاص بك، أو من خلال متابعة سياسة الخصوصية الخاصة بإعلانات Google وشبكة المحتوى .

     إذا كنت بحاجة إلى مزيد من المعلومات أو لديك أية أسئله عن سياسة الخصوصية ، لا تتردد في الاتصال بنا عن طريق نموذج الإتصال ، بالدخول إلى تبويب اتصل بنا.

    تم تحرير هذه الصفحة بتاريخ 06/06/2018

    التنفيذ:
     نقوم بشكل منتظم بمراجعة تقيّدنا بسياسة خصوصيتنا وخصوصية شركائنا كشركة جوجل .

    التغييرات:
سيتم نشر أي تغيير في سياسة الخصوصية هذه على هذه الصفحة.